منتديــــات شبــاب مـليانة إيــــنغر

كيف تختار صديقا ؟ موضوع ممتاز Images?q=tbn:ANd9GcRWAyDQ78myHKZDCtzOlKIiMJRAC9C-mEeJUkS2JshWkTMlZaAKFg

منتدى تعليمي ثقافي فكري

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 3 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 3 زائر

لا أحد


[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 83 بتاريخ الثلاثاء يونيو 21, 2016 8:21 pm

المواضيع الأخيرة

» قناة الرابعة المغربية تعرض دروس خصوصية الرياضيات الفيزياء العلوم الطبيعية -فرصة للنجاح -
كيف تختار صديقا ؟ موضوع ممتاز Emptyالجمعة يوليو 17, 2015 9:30 pm من طرف الاستاذ احمد

» ملخصات الوحدات االخمسة لاولى فيزياء للاستاذ جزار
كيف تختار صديقا ؟ موضوع ممتاز Emptyالجمعة مايو 29, 2015 12:47 am من طرف الاستاذ احمد

» الفرض الاول للفصل الثاني مع التصحيح النموذجي فيزياء نهائي علمي
كيف تختار صديقا ؟ موضوع ممتاز Emptyالأربعاء فبراير 18, 2015 8:51 am من طرف الاستاذ احمد

» تصحيح تمارين بكالوريا 2014 فيزياء علوم تجريبية
كيف تختار صديقا ؟ موضوع ممتاز Emptyالأربعاء فبراير 18, 2015 8:28 am من طرف الاستاذ احمد

» سلسلة تمارين في الوحدة الرابعة مع التصحيح في الفيزياء للنهائي
كيف تختار صديقا ؟ موضوع ممتاز Emptyالسبت فبراير 14, 2015 10:37 am من طرف الاستاذ احمد

» مركز تحميل لتحميل الصور والملفات
كيف تختار صديقا ؟ موضوع ممتاز Emptyالسبت فبراير 14, 2015 4:34 am من طرف الاستاذ احمد

» سلسلة تمارين في وحدة تطور جملة كيميائية نحو حالة التوازن تم تعديل التصحيح بتصحيح الواجب المنزلي
كيف تختار صديقا ؟ موضوع ممتاز Emptyالإثنين فبراير 09, 2015 7:21 am من طرف الاستاذ احمد

» اجمل النكت والطرائف الجزائرية بالفصحة والدارجة
كيف تختار صديقا ؟ موضوع ممتاز Emptyالثلاثاء يناير 28, 2014 11:20 pm من طرف mohamed

» هذه بعض المشاكل التي تواجه الحاسب
كيف تختار صديقا ؟ موضوع ممتاز Emptyالجمعة ديسمبر 27, 2013 6:40 am من طرف الاستاذ احمد

» سوف نتكلم عن أنواع الذاكرة ولماذا سميت بهذا الاسم ومم تتكون
كيف تختار صديقا ؟ موضوع ممتاز Emptyالجمعة ديسمبر 27, 2013 6:36 am من طرف الاستاذ احمد

» تعليمات خاصة لتقسيم القرص الصلب باستخدام fdisk
كيف تختار صديقا ؟ موضوع ممتاز Emptyالجمعة ديسمبر 27, 2013 6:34 am من طرف الاستاذ احمد

» موقع مفيد لمن يريد تعلم اللغة الفرنسية
كيف تختار صديقا ؟ موضوع ممتاز Emptyالأربعاء نوفمبر 13, 2013 5:21 am من طرف احمد بوتقي

» اليكم هذه الاسرار لمن يريد نيل شهادة البكالوريا 2011 بتفوق وامتياز
كيف تختار صديقا ؟ موضوع ممتاز Emptyالأربعاء أكتوبر 23, 2013 8:32 am من طرف morad charouin

» اجمال الاشهر
كيف تختار صديقا ؟ موضوع ممتاز Emptyالإثنين أكتوبر 21, 2013 6:26 am من طرف بنت إينغر

» عيد سعيد وكل عام وانتم بالف خير
كيف تختار صديقا ؟ موضوع ممتاز Emptyالجمعة أغسطس 09, 2013 10:56 am من طرف هبة الرحمان


    كيف تختار صديقا ؟ موضوع ممتاز

    البديع 07
    البديع 07

    عدد المساهمات : 30
    التقيم : 77
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 03/06/2011
    العمر : 23

    كيف تختار صديقا ؟ موضوع ممتاز Empty كيف تختار صديقا ؟ موضوع ممتاز

    مُساهمة من طرف البديع 07 في الجمعة يونيو 10, 2011 8:09 pm

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


    الصديق هو اقرب الناس لنا لانننا نقضي معه اغلب وقتنا انا لا اقصد الزميل بس الصديق الذي يكون مثل الاخ ويمكن اعز

    هناك اصدقاء لا نقدرهم بثمن ونفديهم بارواحنا لانهم صادقين ولان نوايهم صالحة ولان محبتهم لنا ليست لمصلحة وانما محبتهم لذاتنا

    ولكن هناك من يلبس ثوب الصديق وهو في الحقيقة ليس بصديق يقول لك انتي صديقي ولكن لا تجدة يفعل اي شي من افعال الاصداقاء لا يسال عليك ولا يفرح لفرحك ولا يحزن لما يصيبك من مكروه واذا عاتبتة قال لك اني مشغول في الدنيا

    كلنا مشغولون ولكن لا ننسى حقوق علينا القيام بها

    هذي كلها مقدمة او تعريف لمن هو الصديق.
    في الحقيقة لكي تختار صديق , كل واحد لديه معايره المناسبة , و لانني كتب هذا الموضوع سأخبركم على بعض المعاير الخاصة بي:
    1- في أول لقائك بشخص و عند تحدثك معه ستشعر بشيء , و ان احسست انك غير مرتاح فلا تصاحبه مهما كان.
    2- ان يكون له نفس الافكار تقريبا .
    3- يفرح و يشاركك في اراك و يحزن معك اثناء حزنك , و يرافقك و يكون معك اثناء الشدة , فالانسان يظهر على حقيقته اثناء الشدائد, وهذه نصيحة مني اليكم.
    4- ان يكون عال المزاج و رائع , لا يغضب على اشياء صغير و يصبر عليك و تصبر عليه.
    5- ان لا تأخذ على احد ما قاله فيك صديقك مالم تتأكد.
    6- اعرف عقليته جيدا و أدرس , فان الله يعرف ما تخفيه الصدور , انا لا أعني ان تفعل ما يفعل الله لالا بل أقول لك ان تحاول و تدرسه جيدا.
    و كل واحد يعرف و عنده مقاييسه الخاصة .
    أرجو ان تكونوا قد استفدتم بما كتبته .والسلام عليكم
    لا تنسو الرد و التعليق.
    شكرا
    Laughing
    avatar
    latifa m

    عدد المساهمات : 7
    التقيم : 7
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 04/05/2012
    العمر : 39

    كيف تختار صديقا ؟ موضوع ممتاز Empty رد: كيف تختار صديقا ؟ موضوع ممتاز

    مُساهمة من طرف latifa m في الأحد مايو 13, 2012 6:27 pm

    شكرا لك على النصيحة
    صدقت فاصديق هو من تجده وقت الضيق
    وهومن يفرح لفرحك يحزن لحزنك
    هو الذي تجده وقت الحاجة
    هوالذي تفرغ له كل ما يجل بخاطرك
    نعم ذاك هو الصديق
    بركت اخي الكريم
    الشقة الحسين ارتيست
    الشقة الحسين ارتيست

    عدد المساهمات : 78
    التقيم : 191
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 24/11/2010
    العمر : 28
    الموقع : حى الشو يطر-اينغر-

    كيف تختار صديقا ؟ موضوع ممتاز Empty رد: كيف تختار صديقا ؟ موضوع ممتاز

    مُساهمة من طرف الشقة الحسين ارتيست في الثلاثاء مايو 15, 2012 10:50 pm

    - في أول لقائك بشخص و عند تحدثك معه ستشعر بشيء , و ان احسست انك غير مرتاح فلا تصاحبه مهما كان.
    كيما يقول المثل[[u][b]صاحبي ادراعي واحبيبي جيبي كي يتعمر]
    avatar
    noor alyakin-INGHAR

    عدد المساهمات : 2
    التقيم : 2
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 08/06/2012
    العمر : 31

    كيف تختار صديقا ؟ موضوع ممتاز Empty رد: كيف تختار صديقا ؟ موضوع ممتاز

    مُساهمة من طرف noor alyakin-INGHAR في الأحد يونيو 24, 2012 1:09 am

    الصديق لا يختار عشوائيا من بين الالاف الاشخاص الذين تلتقيهم ام تتعرف عليهم او حتى جيرانك او زملاؤك ام رفاقاؤك كل له مكانه الخاص لكن صديقك هو الشخص الوحيد من بين كل هؤلاء الذي يفهمك ويفهم احتياجك ومشاكلك
    الصديق هو الذي يعينك على طاعة الله عز وجل ويسير معك دائما للامام لتسير قدما ولا لتتراجع الى الوراء هم معك في الشدة قبل الفرج وفي الحزن قبل الفرح

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد سبتمبر 22, 2019 6:45 am